رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"رياضة النواب": انتصار الزمالك يعزز تربع مصر على عرش القارة السمراء

اشرف رشاد

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس اللجنة، ورئيس حزب مستقبل وطن، نادي الزمالك لفوزه بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نادي نهضة بركان المغربي الشقيق.

وقال "رشاد"، خلال البيان الصادر له، إن فوز الزمالك بلقب البطولة انتصار جديد للكرة المصرية وتتويج لحجم الجهود والإصرار والتحدي الذي ظهر عليه اللاعبين، وإنجاز جديد يعزز مكانة مصر ووضعيتها في التربع على عرش القارة السمراء في كرة القدم.

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التحية للجماهير الذي ظهرت بشكل مشرف وراقي للغاية لمؤازرة فريقها، ووحدة الصف التي جمعت كل مشجعي الأندية الأخرى خلف الزمالك لحصد لقب البطولة، قائلا: "الجماهير كان لها عامل السحر، وضربت سيمفونية في المؤازرة والانتماء والاحساس بقيمة الوطن؛ حيث كانوا بحق اللاعب الأول في صفوف الفريق".

وأشار البرلماني، إلى أن المباراة شهدت العديد من المكاسب منها؛ حالة الالتزام والروح الرياضية العالية والارتقاء التشجيعي الذي ظهرت عليه الجماهير، وتعزيز خطوات عودة الجماهير للملاعب بشكل كامل في البطولات المحلية بداية الموسم المقبل، وتخفيف حدة التعصب الكروي حيث التفت جموع الجماهير صوب هدف واحد خلف نادي الزمالك ممثل مصر، لحصد البطولة.

وأكد أن المباراة رسالة طمأنة على خروج بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر الشهر المقبل، بشكل يعبر عن عراقة وحضارة المصريين، وبمظهر يبهر العالم أجمع، وأن الجماهير المصرية ستزين الملاعب وتملؤها حماسا وتشجيعا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات