رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

صُناع الخير تطلق قافلة مساعدات لتوزيع رءوس أغنام على غير القادرين

صناع الخير

تواصل مؤسسة صناع الخير للتنمية، نشاطها الخيري التنموي بشكل مكثف خلال شهر رمضان الكريم، لدعم غير القادرين.

صرح الدكتور محمد عبد الجليل، مدير مشروعات مؤسسة صناع الخير للتنمية، أن المؤسسة أطلقت قافلة مساعدات لدعم المواطنين الغير قادرين، وتوزيع 33 رأس أغنام بقرية الجراى بمحافظة الفيوم وذلك ضمن المشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة لغير القادرين.

وأضاف عبد الجليل، ان الحالات المستفيدة تم التأكد من استحقاقها من خلال قسم الأبحاث الميدانية بالمؤسسة، وقياس مدى قدرة الحالات على مراعاة الأغنام والاستفادة منها لنقلهم من العوز والاحتياج إلى الإنتاج من خلال المشروعات الصغيرة.

وأكد مدير مشروعات مؤسسة صناع الخير للتنمية، أن المؤسسة أطلقت قافلة مساعدات خلال الأسبوع الماضي لتوزيع 37 من رؤوس الأغنام بالقرى الأكثر فقرا بمحافظة الأقصر، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الطب البيطري بالمحافظة ، حيث تم الكشف على رؤوس الأغنام والتامين عليها والتحقق من خلوها من أية أمراض.

وكانت مؤسسة صناع الخير للتنمية ، قد نجحت في توزيع 25 من رأس الماشية لغير القادرين من محافظتي الغربية والبحيرة بتكلفة تصل إلى مليون جنيه، حيث تسعي المؤسسة بتغيير حياة الفرد من العوز والاحتياج إلى الإنتاج وذلك من خلال توفير مشروعات صغيرة تدر عليه الدخل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات