رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقوط "عصابة نسائية" في الدرب الأحمر بعد سرقتهم 200 ألف جنيه

حبس ربة منزل

تمكن ضباط مباحث الدرب الأحمرالتابع لمديرية أمن القاهرة، من ضبط ربة منزل لقيامها بسرقة 200ألف جنية من أحد مراكز المنسوجات بالغورية، بالتعاون مع ابنتها في ارتكاب الواقعة .

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من "عاملين" بأحد مراكز المنسوجات، كائن بمنطقة الغورية دائرة القسم، يفيد بأنهما عقب قيامهما بصرف مبلغ "مليون و150 ألف جنيه" خاص بمحل عملهما من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وإيداعه داخل حقيبتين بلاستيك واستقلالهما سيارة أجرة من أمام البنك، وعقب وصولهما لمحل عملهما فوجئا بوجود قطع بأحد الأكياس وسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من داخله.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن كشف الفاعل، وهما سيدتان "مسجلة جنائيا"، 55سنه، سبق اتهامها فى عدد 90 قضية، اخرها قضية "سرقة"، والأخري ابنة الأولى، 36سنه، سبق اتهامها في 17 قضية، آخرها قضية "سرقات متنوعة"، ومقيمتان بدائرة قسم شرطة أول السلام.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الضباط من ضبط الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ابنتها بأسلوب الاحتكاك وقطع الأكياس باستخدام شفرة حادة "موس"، وبإرشادها تم ضبط مبلغ 122،600 جنيه ، من متحصلات واقعة السرقة، وقررت أن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزة ابنتها "جار العمل على ضبطها".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات