رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بينهم رغدة وجورج وسوف.. أبرز سقطات الفنانين السياسية

صورة

الفنانون هم صناع البهجة والترفية والثقافة السينمائية والأعمال الدرامية الأكثر تأثيرًا لدي الجمهور، عندما يسقطون في تصريح غريب، تتساقط نجوميتهم من وقت لآخر لتشعل الأجواء بكثير من الإثارة، وفي هذا التقرير نرصد أبرز سقطات الفنانين السياسية.

الفنان السوري باسم ياخور

الممثل السوري باسم ياخور، أكد في إحدى لقاءاته بشأن ما يحدث في سوريا، أنه شيء منظم ومدروس، وليس كما يحدث من ثورات عربية في الدول الأخري، وهو ما أثار استهجان عدد كبير من السوريين، وبعد علم ياخور بغضب السوريين، عاد بعدها وترحم علي شهداء الثورة السورية، وموضحاً أن سوريا لا تستحق ما يحدث فيها من أنهيار، ثم أيد الثورة بعد ذلك.

الفنانة رغدة

قالت الفنانة رغدة اثناء استضافتها في برنامج "هنا العاصمة" الذي يذاع علي قناة "CbC"، خلال السنوات الماضية، أنها تأيد بشار الأسد وما يحدث في سوريا، وانه لو رحل عن سوريا أو تنحي فسأعتبره خائناً، ولا يشرفها كتابة "انقذوا حلب"، مشيرة أن سوريا ليست معرضة للتقسيم، بل دولة قوية ومتماسكة ستعود لانتصاراتها.

وعن الدمار الذي لحق بسوريا، قالت رغدة: "لو على الحجر فسنصلح ما فسد، أما البشر فهذا ثمن لا بد من دفعه في ظل الحرب التي تتعرض لها البلاد"، مشيرة إلى أن الشعب السوري لا يدفع ثمن بقاء بشار بل يدفع ثمن المؤامرة عليه.

جورج وسوف

قال الفنان جورج وسوف في حوار مع إحدى الفضائيات الموالية لرئيس النظام السوري، إنه سوف يقوم بحفل غنائي بمناسبة عيد الحب بدمشق، بأوامر من بشار الأسد، وبعد ذلك ألمح الفنان إلى أنه كان بصدد إلغاء حفلته بمناسبة عيد الحب، بسبب وفاة والدة الأسد، إلا أن بشار أسد رفض إلغاء الحفل.

وتقدّم المطرب بالدعاء لبشار الأسد قائلًا له: "الله يقويك" و"الله يديمك"، خاتمًا كلامه بالقول للأسد: "أنا معه قلبًا وقالبًا"، وهو ما أثار استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد بدير

الفنان الكبير أحمد بدير، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، متحدثا عن ثورة يناير، كانت له وجهة نظر يجب أن تحترمها حتى وإن لم تتوافق معك أو تقتنع بها أو تؤيدها، وهو بكاءه على المخلوع الرئيس محمد حسني مبارك، أنه مينفعش يكون صورته مش موجودة علي الحائط، مينفعش، حيث كان أحد أبرز السقطات السياسية للفنانين المصريين، وظلت تلاحقه منذ ثورة يناير وحتى الآن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات