رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

حذاء الكلوغ أو القبقاب.. الأبرز في صيف 2019

احذية

شهدت موضة الأحذية، هذا العام عدة تغيرات، فقد شهد عام 2019، أحذية غير معتادة فكانت أحذية بوت التسلق وصنادل الفليب فلوب والآن حذاء الكلوغ أو القبقاب.

وتعتبر دار الأزياء الفرنسية ديور مسؤولة جزئيًا عن عودة الحذاء الهولندي التقليدي، والذي ظهر خلال عرضها لخريف / شتاء 2018.

احذية

وقد حاول العديد من المصممين إعادة إحياء هذا النمط الكلاسيكي، بما في ذلك غوتشي التي قدمته مزينًا بالفرو، وبالينسياغا التي قدمت حذاء كروكس بلاتفورم المثير للجدل.

كما ابتكرت ماريا غراتسيا تشيوري، مديرة ديور الإبداعية، العديد من الإصدارات من السلينغباك الأسود الكلاسيكي إلى التصميمات المرقعة المستوحاة من الستينيات، ناهيك عن طراز بنمط المونوغروم والذي نتوقع رؤيته في كل مكان.

وسرعان ما سارع مؤثرو الأزياء إلى احتضان الحذاء ذي الكعب الخشبي، فظهر كجزء من إطلالة أشهر المؤثرات في جميع أنحاء إنستغرام.

احذية

مع تنامي شعبية النمط الكلاسيكي، قامت دور الأزياء خلال عروض المدرجات لربيع وصيف 2019 بتأكيد عودتها بشكل مباشر، فقدمت ميو ميو تصميمًا بالكعب العالي لربيع / صيف 2019 في صورة ظلية راقية ومختلفة كليًا، مع ظهور أنماط مجموعات غوتشي و كوتش الصيفية وفيراغامو لما قبل خريف 2019.

لا يوجد الآن شك في أن الصندل سيكون صيحة ناجحة هذا الصيف، وتباع القباقيب المرصعة التقليدية حاليًا في زارا ومانجو، في حين أن الإصدارات الجاهزة للحفلات متوفرة في توب شوب وآذر ستوريز.

أما عن كيفية ارتداء هذا الحذاء في عام 2019، يمكنك الإطلاع على حسابات أشهر المؤثرات على إنستغرام للإلهام، فهي في الواقع عنصر متعدد الاستخدامات في خزانة ملابسك، يمكن تنسيقها مع فساتين صيفية أو بدلة جينز مزدوجة.

احذية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات