رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يتفقد كباري مشاة ميت حلفا وأبو سنة وقليوب المحطة

المحافظ

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه جرى الانتهاء من جميع الأعمال الخرسانية والهياكل الحديدية لاستكمال وإنشاء ورفع كفاءة 3 كباري مشاه بمدينة قليوب بمناطق ميت حلفا وأبو سنة وقليوب المحطة لتخدم مواطني تلك المناطق والعزب المجاورة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للكباري والتأكد من جاهزية الكبارى والمواقع لتركيب الجزء المعدنى الذي سيعبر السكة الحديد، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال لتسليم الكوبري وادخاله الخدمة في أقرب وقت ممكن لخدمة أهالي تلك المناطق، مشيرا إلي أن تكلفة الكباري وصلت 11 مليون جنيه.

رافق المحافظ الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، وحامد طلبة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ القليوبية، أنه جري الانتهاء من كافة تراخيص السكة الحديد ودفع الرسوم المقررة ويقوم بتفيذ المشروع الجهاز التنفيذي لمشروعات تطوير القاهرة الكبري.

في سياق متصل وجه محافظ القليوبية رئيس مجلس ومدينة قليوب بالعمل علي تزليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع والمتابعة المستمرة والتواصل مع الشركة والمحافظة في حالة وجود أي مشكلات.

كما وجه المحافظ بتجميل مدخل مدينة قليوب وتشجير الجزيرة الوسطي ورفع كفاءة النافورة الموجودة والتاكيد علي أعمال الإنارة وإزالة أي تراكمات أتربة أو قمامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات