رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مسلسل ابو جبل الحلقة 21.. أستمرار هروب مصطفى شعبان من الشرطة

مسلسل ابو جبل الحقة 21

شهد مسلسل ابو جبل في الحلقة 21، مفاجأت غير متوقعة، حيث ظهر مصطفى شعبان للمرة الأولى بعد هروبه من الشرطة مُختبَأ عند الفنانة فتحية طنطاوي التي تجسد شخصية أم أحمد، بالإضافة إلى نشوب مشادة بين رزق وسعد بسبب تذكير الأول للأخير بتأنيب الضمير بسبب ما قاموا به ضد أخاهم حسن وعدم الوقوف بجانبه واتهامه بسرقة الأموال.

مسلسل ابو جبل الحقة 21

أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 21

وشهد مسلسل ابو جبل الحلقة 21 تطور جديد فى الأحداث حيث تفقد رحاب الذي تجسد شخصيتها الفاننة نجلاء بدر جنينها من زوجها سعد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد دياب ويتم إجهاضها وسيطر الحزن على أهلها بعد فقدان حفيدهم، وبتدارج أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 21، حاول مصطفى شعبان الوصول إلى الجاني، ومسبب حريق المنزل والذي قام بتلفيق التهمة له حيث يواصل مصطفى شعبان الهرب من الشرطة.

مسلسل ابو جبل الحقة 21

تابع أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 21

وانتهى مسلسل ابو جبل الحلقة 21، دون أن يتعرف مصطفى شعبان على المتورط فى وضع الأموال فى شركة حسن، حتى يتم يقع تحت طائلة القانونية ويتم اتهامه بمسؤولية سرقة الأموال، وبهذا المشهد تنتهي أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 21.

مسلسل ابو جبل الحقة 21

أبطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 21

يذكر أن مسلسل ابو جبل 21 يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر ومحمد دياب ومحمد على رزق وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات