رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

استمرار حملة النظافة المكثفة بـ "ليسا الجمالية" في الدقهلية

الجمالية

قال نادر محي الدين رئيس مركز ومدينة الجمالية، أن رئاسة المجلس مستمرة في حملة النظافة المكثفة بقرية ليسا، وخاصة في المنطقة البعيدة والتي تقع خارج الحيز العمراني السكنية طريق العنبر.

وأضاف أنه تم رفع تراكمات القمامة هناك، كما تم تعيين مراقب للمكان نظرًا لبعد المكان عن المدينة واستخدام بعض المارة له في إلقاء المخلفات، بسبب وجوده خارج الكتلة السكنية وتم وضع خطة دائمة لإزالة أي تراكمات للقمامة هناك، كما تجري أعمال نظافة في عزبة العكيشة وفودة وعزبة نجم وطريق البيارات وكوبري الجمعية وعدد من العزب الأخرى منها عزبة فياض والموسة والقريعة وعزبة عبدة وطريق المصرف.

وأكد محي الدين أن الحي يتابع نتابع أولاً بأول أية تراكمات للقمامة في مختلف شوارع المدينة والقرى التابعة مهما كان موقعها أو حجمها وتم تعيين ورديات عمل للنظافة على مستوى المركز على مدار الساعة للحفاظ على المظهر العام.

وأضاف أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، يشدد دائمًا على ضرورة رفع أي تراكمات قمامة وأن يتم توزيع العمل على ورديات ويتم إعلان المواطنين بمواعيد جمعها، ونناشد الجميع بالإلتزام بمواعيدها حتى يتسنى لنا الجمع بشكل كامل وأن تظل الشوارع نظيفة وتليق بأهلها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات