رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

4 تحديات قوية تواجه الزمالك بعد الفوز بـ"الكونفدرالية"

الزمالك ونهضة بركان

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس الكونفدرالية، للمرة الأولي في تاريخه بالمسمى الجديد للبطولة، على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مكاسب عديدة حققها الفارس الأبيض بعد حصد البطولة الإفريقية علي أرضه، حيث نجح في الفوز بالبطولة للمرة الأولي، بعد غياب دام لأكثر من 16 عام عن منصات التتويج الإفريقية، وللمرة الأولى في تاريخ النادي بالمسمى الجديد للبطولة.

وفاز الزمالك بعد مباراة ماراثونية بهدف نظيف، خلال الوقت الأصلي للمباراة، قبل اللجوء لركلات الترجيح والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بنتيجة 5-4.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تنتظر الفارس الأبيض بعد الفوز باللقب القاري:

- تنتظر جماهير الزمالك، حسم بطولة الدوري العام لصالح فريقها بعد غياب 3 سنوات، حيث بات يفصل الفريق عن تحقيق لقب الدوري، 5 مباريات ، ويحتاج للفوز بهم لحسم اللقب.

- تعد بطولة كأس مصر، البطولة المفضلة لدي الفارس الأبيض، والتي فاز بها الفريق خلال السنوات العشر الأخيرة أكثر من 5 مرات، وينتظر الفريق انتهاء بطولة أمم إفريقيا لخوض ماتبقي منها.

- السوبر المصري أمام الأهلي، يعد تحديا جديدا لدي نادي الزمالك، ولكن لم يتحدد موعد له حتي الآن، رغم الاقتراب من دخول الموسم الجديد.

- من المنتظر، أن يشهد السوبر الإفريقي مباراة قوية بين الزمالك والطرف الآخر، والذي لم يتحدد بعد، حيث ينتظر الفريق الأبيض الفائز من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد في إياب نهائي البطولة بتونس، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي1-1،بالمغرب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات