رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مقتل طالب على يد خاله بطعنة في القلب بسبب أصيص زرع بالوراق

قتل بسكين

أقدم عامل على إنهاء حياة نجل شقيقته بعدما سدد له طعنة نافذة بالقلب وسط ذهول والدته وسكان منطقة وراق العرب بسبب "اصيص زرع".

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا بنشوب مشاجرة وسقوط متوفي بمنطقة وراق العرب انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق وتبين أن القتيل طالب جامعي وخاله وراء ارتكاب الجريمة.

أشارت التحريات برئاسة العميد خالد كامل مأمور قسم شرطة الوراق إلى أن عدة خلافات نشبت بين المجني عليه وخاله الذي يقطن في الطابق اسفله بذات العقار بسبب قيام المجني عليه بسقي الزرع في الأصيص ما يؤدي لتساقط المياه على شرفة خاله.

وأضافت التحريات التي أجريت بإشراف العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة أن المتهم يوم الجريمة طلب من نجل شقيقته عدم سقي اصيص الزرع منعا لتساقط المياه عليه فقام الشاب بالصعود إلى شقته وسكب كمية كبيرة من المياه في الاصيص ونزل مرة أخرى وقال لخاله "اديني سقيت الزرع اهو وينقط عليك وريني هتعمل ايه" ما أثار غضب خاله وتطور الأمر لمشاجرة بينهما وقام الخال بطعن نجل شقيقته بسكين فأصابه بطعنة في القلب.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم امثل حرحش وكيل فرقة وسط الجيزة من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته سلاح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث للنيابة العامة للتحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات