رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

طارق الخولي: الحركة المدنية والإخوان وجهان لعملة واحدة

طارق الخولي

علق النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على دعوة الحركة المدنية للشخصيات السياسية وائتلاف 25 -30 لتأسيس كيان جديد وفقًا لتوجهات الجماعة الإرهابية، موضحًا أن هذه الدعوات ما هي إلا أنها دعوات بائسة من القيادي المشبوه أيمن نور، خاصة بعد تعرض الجماعات الإرهابية لمحاولات اختناق بالخارج.

وأوضح "الخولي"، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أن الجميع يدرك جيدًا حقيقة أيمن نور ومن معه، مًبينًا أنهم يلعبون دورًا مشبوهًا يصب في النهائية لصالح جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الحركة تدفع بالجميع من أجل تنفيذ تكليفات الخارج، خاصة وأن المخابرات التركية والدول الداعمة للإرهاب هى من تدعم القيادي المشبوه أيمن نور، مشيرًا إلى أنهم الآن ليسوا أمام دور مشبوه فقط، قائلاً: "نقف أمام خيانة عظمي، ولذلك هؤلاء الأشخاص هم أقل من أن يصدر اتجاههم أحكام مشددة تتناسب مع الجرائم التي يتركبوها الآن في حق الوطن".

وحذر البرلماني، شباب الأحزاب السياسية والقيادات من الانسياق وراء تلك الدعوات الشيطانية، خاصة وأن هناك محاولات خسيسة لاختراق هذا الوطن من الداخل عن طريق هؤلاء المرتزقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات