رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صراع القمة والقاع يشتعل.. 7 مباريات ساخنة تحسم مصير بطولة الدوري

الدوري المصري

أوشكت بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسختها الـ 60، على الانتهاء، ومازالت الأجواء والمنافسة مشتعلة بين أهل القمة والقاع منذ انطلاق الأسابيع الأولى وحتى الآن مع قرب انتهاء الأسبوع الأخير.

وانحصرت المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، والمنافسة المشتعلة بينهما وانتظار مباراة ختام الدوري المصري بلقاء القمة بين الفريقين والذي يحدد هوية بطل المسابقة.

وحسم الوافد الجديد على الدوري المصري هذا العام بيراميدز المركز الثالث، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها المقبلة.

كما يشتعل الصراع على المقعد الأخير في المربع الذهبي، بين فريقي المصري البورسعيدي والمقاولون العرب ومصر المقاصة، الذين لديهم مباريات نارية، من أجل ضمان التواجد في المركز الرابع لمسابقة الدوري المصري.

وهبط فريق النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، إلا أن الفريق الثالث لم يتحدد طرفه حتى الآن، في ظل المنافسة الشرسة للغاية بين بعض الفريق، للابتعاد من منطقة الخطر والبقاء في دوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.

ويحلم عشاق القلعة الحمراء، تعثر منافسه التقليدي نادي الزمالك، في المباريات المتبقية، خاصة بعدما تعثر النادي الأهلي ووقع في فخ التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، ويتبقى للأهلي مباراتين أمام المقاولون العرب، وأخرى أمام الزمالك في مباراة القمة.

بينما يسعي جماهير القلعة البيضاء، إلى الجمع بين الثنائية الأغلى هذا الموسم، وتحقيق لقب الدوري المصري، بعدما نجح في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، محاولا استغلال الحالة المعنوية لتحقيق بطولة الدوري العام.

وبعدما تأكد هبوط فريقي النجوم والداخلية إلى دوري الدرجة الثانية عقب منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز، اشتعل الصراع بين 10 فرق على البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، الإ أن بعض الفرق ضمنت التواجد أيضًَا، لكن هناك بعض الفرق تنتظر الأسبوع الأخير لتحديد مستقبلها.

وتستعرض "بلدنا اليوم"، أهم المباريات الساخنة المتبقية فى الدوري المصري.

المقاولون العرب × الأهلى

حرس الحدود × بيراميدز

بتروجيت × المقاولون العرب

الاتحاد السكندرى × سموحة

الانتاج الحربى × وادى دجلة

الجونة × الزمالك

الأهلى × الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات