رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الوداد المغربي يطالب اتحاد الكرة باتخاذ إجراءت قوية ضد جهاد جريشة

اتحاد الكرة

أرسل الوداد المغربي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يتظلم من خلاله من أداء جهاد جريشة خلال مباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث أكد الوداد خلال بيانه أن جريشة لم يكن في المستوى المعروف عن التحكيم المصري بل بالعكس أساء إلى صورة الحكام المصريين.

وأضاف الخطاب أن أخطاء الحكم المصري كانت فادحة خلال المباراة في حق النادي المغربي بشهادة الاخصائيين، بحرمانه من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة رغم استعانة بتقنية الفيديو، كما كان ضعيفًا في تدخلاته وتطبيقه للقانون.

وطالب الوداد الاتحاد المصري اتخاذ إجراءاته ضد جريشة مؤكدًا أن الاتحاد المصري سينتصر للحق وأن الكرة المصرية ساهمت ولا زالت تساهم بشكل كبير في تطور الرياضة عربيًا وقاريًا دوليًا.

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن ، إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة 6 أشهر بسبب مباراة الوداد والترجي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وتأكد بشكل رسمي غياب الحكم المصري جهاد جريشة عن أمم أفريقيا بمصر 2019، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي إيقافه 6 أشهر، بسبب سوء أدائه خلال مباراة الترجي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قام بارسال شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، والذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وتضمن الخطاب، استناد الجانب المغربي على واقعتين أثناء المباراة، الأولى كانت ركلة جزاء واضحة "على حد وصفهم"، والثانية إلغاء هدفًا في الدقيقة 45، بداعي أن الكرة اصطدمت في يد مهاجم الوداد.

بيان الوداد المغربي :-

خطاب الوداد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات