رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ميار الغيطي: لم أدخل "مملكة الغجر" بترشيح من والدي

ميار الغيطي

انتهت الفنانة ميار الغيطي، من تصوير مشاهدها في مسلسل "سوبر ميرو" مع الفنانة إيمي سمير غانم، لافتة إلى آخر مشاهدها قدمتها منذ يومين.

وقالت ميار الغيطي في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": "الشخصية التي أقدمها ليست كوميدية بالمعني المعروف ولكن الكوميديا تخرج من الموقف التي تقدمها الشخصية خلال الأحداث وتجمعها علاقة عمل مع إيمي التي تجسد شخصية سوبر هيرو او فتاة خارقة، وتحدث الكثير من المناوشات بين الشخصتين والكوميديا لا تخرج من إلقاء "إيفيهات" ولكن من المواقف بطريقة غير مصطنعة".

وتابعت: "المسلسل من أهم الأعمال التي ترصد حياة الغجر وكيف يتعاملون مع بعضهم البعض، وأنا سعيدة للغاية بالعمل ولم يتدخل مؤلف العمل الكاتب محمد الغيطي بترشيحي للدور، والعمل مكتوب بحرفية عالية ولا أقول ذلك لأن هناك علاقة تربطي بالكاتب بل هي شهادة حق، واستمتعت للغاية بالشخصية التي تعكس اختلافاً كبيراً بين شخصيتي في مسلسل "سوبر ميرو" لأن الشخصية التي أقدمها في مملكة الغجر يغلب عليها الطابع الجاد".

ويشارك في بطولة "سوبر ميرو" سمير غانم، محمد محمود، ميار الغيطي، سلوي عثمان، أحمد سلطان وعددًا من ضيوف الشرف، منهم يسرا اللوزي وبيومي فؤاد وحمدي الوزير، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات