رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الاقتباس عرض مستمر في الدراما المصرية.. "ولد الغلابة وزي الشمس" قصة أوربية

مسلسل ولد الغلابة

يتبقى أسبوع على انتهاء المارثون الرمضاني الجاري، وكشفت المسلسلات التي ينافس بها نجوم الفن بمصر عن هويتها، حيث أنه يوجد أكثر من 20 مسلسل تصدرت شاشات الفضائيات.

ورغم هذا التصدر لم تهرب المسلسلات من فخ الإقتباس أو النقل، فلا يوجد قصة جديدة تشبع رغبة الجمهور، حيث أن معظم مسلسلات رمضان لعام 2019 مقتبصة من أعمال أجنبية، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" تلك الأعمال في السطور المقبلة.

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة مقتبس من breaking bad

مسلسل ولد الغلابة

رغم النجاح الساحق الذي شاهده مسلسل ولد الغلابة، أكتشف الجمهور أن المسلسل مقتبس من مسلسل Breaking Bad، ولا سيما أيضاً تواجد شخصية المحامي بمسلسل Breaking Bad، وظهر أيضاً الفنان أحمد السقا و مي عمر بنفس المشهد الذي ظهر بة أبطال مسلسل Breaking Bad أمام الفلوس، وكان نفس ديكور النظارة و الجرح بالأنف الذي ظهر به الفنان أحمد السقا هو نفس اللوك الذي ظهر به بطل مسلسل Breaking Bad.

زي الشمس

زي الشمس مقتبس من Sorelle

وأتضح أيضاً أن مسلسل زي الشمس مقتبس من المسلسل الإيطالي Sorelle، حيث أن مسلسل زي الشمس سيكشف لنا أن من قتل فريدة هو زوجها الفنان أحمد السعدني، بسبب ان ابنها يوسف مش منه ومن جمال سليمان، وسيطضح أن سيف الذي بيطاردهم ده هيطلع اخوهم من الاب في النهايه كانت غلطت مع واحد زمان وخلفت يوسف في السر وهو دور عليها لحد ما لقاها وهو بيحب الرسم زيها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات