رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ناجيلسما يسعى إلى الحصول على لقب مع لايبزج خلال 4 أعوام

جوليان ناجيلسمان

يتوقع جوليان ناجيلسمان المدرب القادم لفريق لايبزج، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، تتويج الفريق ببطولة خلال غضون أربعة أعوام.

ويتولى ناجيلسمان صاحب الـ 31 عاما، أحد أصغر المدربين الشباب في أوروبا حاليا، تدريب لايبزج رسميا في الأول من يوليو القادم، بعدما قاد فريق هوفنهايم إلى الوجود مرتين ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب بوندسليجا.

وصرح ناجيلسمان لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء: "حسنا، من حيث المبدأ، يتمثل هدفنا في الحصول على لقب خلال السنوات الأربع المقبلة".

وألمح ناجيلسمان إلى أنه لن يجدد عقده مع لايبزج إذا لم يحقق هدفه مع الفريق، لكنه أضاف: "إذا لم أنجز ذلك مع لايبزج، لن يرغب أي ناد آخر في التعاقد معي".

وسيشغل ناجيلسمان منصب المدير الفني للفريق خلفا لرالف رانجنيك، الذي سيعود للعمل كمدير رياضي، بعدما قاد الفريق الذي ترعاه شركة "ريد بول" إلى المركز الثالث في ترتيب بوندسليجا الموسم المنقضي، ليصعد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولم تجدد إدارة النادي التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم الفريق، الذي أشارت تقارير إعلامية إلى انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ بطل بوندسليجا في المواسم السبعة الأخيرة، لاسيما وأن عقده الحالي مع لايبزج ينتهي في يونيو عام 2020، حيث يستطيع بعدها الرحيل عن النادي مجانا.

وتحدث ناجيلسمان عن فيرنر: "أفضل أن يبقى معنا. لكن يتعين استيفاء شروط معينة لكي يستمر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات