رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

النيابة تضع مريضة نفسية تخلصت من والدتها بمستشفى الأمراض العقلية

النيابة العامة

أمرت نيابة غرب القاهرة بتشريح جثة سيدة عجوز، لقيت مصرعها على يد ابنتها التي طعنتها بمقص معدني، ويد هون، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وتسليم الجثة لذويها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا بالعثور على جثة مسنة، تبلغ من العمر 81 سنة بعقار كائن بشارع سليم الأول بنطاق دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقع للفحص وتبين أن الجثة لسيدة، مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها جروح طعنية بالصدر كما عثر على هرة مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها، وبسؤال نجليها مهندس، بالغ من العمر 55 سنة، وطبيب، 58 سنة، "مصاب بجرح باليد اليمنى" حيث أقر الأول بتلقيه اتصالاً هاتفيًا من شقيقتهما "موظفة سابقًا 45 سنة، ومقيمة بصحبة والدتها "المجني عليها" بمحل البلاغ وطلبت منه ضرورة حضوره هو وشقيقه لمسكنها.

وعقب وصولهما شاهدوا شقيقتهما تقف بمدخل الشقة بجوار جثة والدتهما ووجود هرتها مذبوحة أعلى الجثة، وبحوزتها مقص معدني وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، ولدى محاولة الثاني السيطرة عليها قامت بالتعدي عليه محدثة إصابته المنوه عنها.

وأضافوا بأن شقيقته مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسي لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة انتابتها حالة من الهياج قامت على إثرها بارتكابها الواقعة.

تم ضبط المتهمة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات