رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

٣ عوامل ترجح كفة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الدوري

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف مبارياته بالدوري غدا الخميس، بمواجهة فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء، متسلحا بثلاثة عوامل ترجح كفته في مباراة الإنتاج، لتحقيق الفوز فيها، وتعزيز حظوظه في التتويج باللقب المحلي.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أسلحة الزمالك لتحقيق الفوز علي الإنتاج الحربي:

الفوز بالكونفدرالية

الزمالك

يدخل اللاعبين المباراة بحالة معنوية مرتفعة للغاية، وهم أبطال الكونفدرالية الأفريقية، والعودة لمنصات التتويج القاري بعد غياب؛ مما يعطيهم ثقة كبيرة في تحقيق الانتصارات، والمنافسة علي البطولة المحلية بقوة.

تعثر الأهلي

الزمالك

التعادل الأخير للأهلي أمام الاسماعيلى بالدوري، الأسبوع الماضي، وفقدانه لنقطتين في صراع المنافسة علي البطولة، وهو الأمر الذي يمنح الزمالك أفضلية التفوق علي الأهلي فى عدد النقاط؛ فى حالة فوزه باللقاءات المؤجلة.

عدم استقرار الأجواء داخل القلعة الحمراء

الزمالك

حالة عدم الاستقرار التي تسود الدوري حاليا، وتهديد الأهلى بالانسحاب من البطولة في حالة عدم استكمال الأندية لمبارياتها قبل أمم إفريقيا؛ مما يؤثر بالسلب على المنافس، وقد يستغله الفريق الأبيض لتحقيق الفوز فى مبارياته، وانتظار ما سينتج عنه مصير البطولة.

الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 66 نقطة، جمعها من 29 مباراة، ويأتي خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني، برصيد 69 نقطة، ولكن جمعها من 33 مباراة، والأهلى المتصدر برصيد 74 نقطة، من 32 مباراة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات