رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نيللي كريم: كنت سعيدة بالعمل مع فاتن حمامة في "وجه القمر"

نيللي كريم

استضافت المذيعة إيناس سلامة الشواف، الفنانة نيللي كريم، في برنامج "دراما شخصية" علي رديو "إينرجي"، والذي يعرض يوميًا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وهو برنامج قائم عن رحلات الصعود والهبوط للفنانين، وأدوار البطولة في حياتهم.

وقالت "نيللي" إن حياة كل إنسان يمكن أن تتحول لقصة عمل درامي، لأن كل إنسان لديه قصصه حياتية المليئة بالصراعات والاحداث، موضحة إلى أن حياتها إذا تحولت إلي مسلسل سيكون مكونا من 5 أجزاء، يشمل الأول علاقة والديها، لأنها من ثقافتين مختلفتين، وهو ما نشأ في تكوين شخصيتها، بالإضافة إلى جزء أخر وهو طفولتها التي تراها ثرية.

وأضافت "نيللي" أن التنقلات الكثيرة في حياتها خلقت شكل من أشكال "الأكشن"، حيث ولدت في الإسكندرية ثم انتقلت إلى روسيا، ثم عادت إلى الإسكندرية مرة أخرى ومنها إلى القاهرة، مؤكدة أنها تقدم في حياتها البطولة المشتركة لأنه لا أحد يستطيع العيش بمفرده.

وأوضحت أن هناك العديد من ضيوف الشرف المؤثرين في حياتها، منهم أساتذتها الذين علموها في روسيا ومصر، وخصوصا مدربة الباليه، مؤكدة أن النجمة الراحلة فاتن حمامة هي أكثر ضيوف الشرف تأثيرا في حياتها، فهي أول من عملت معها في التمثيل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات