رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. لمباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

بيراميدز وطلائع الجيش

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيرة حرس الحدود، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان حرس الحدود قد تعادل مع وادى دجلة بهدف لكل فريق، فى الظهور الأخير له في الدوري، بينما فاز بيراميدز على فريق النجوم بهدفين دون رد فى منافسات الجولة ذاتها.

ويسعى طارق العشرى المدير الفنى لنادي حرس الحدود، للفوز وخطف الثلاث نقاط من فم الأسد، من أجل التمسك بالأمل الأخير للبقاء في الدوري المصري والإبتعاد عن خطر الهبوط للقسم الثاني.

على الجانب الأخر، تعد مباراة اليوم لفريق بيراميدز هي الأخيرة للمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، الذى قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 12 مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 30 هدف.

ويحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر، برصيد 36 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 12 مباراة وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.

وهبط فريقي النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يحدد الفريق الثالث، في ظل وجود منافسة شرسة على الفريق الهابط الثلاث، بينما انحصرت المنافسة على لقب الدوري المصري بين قطبي الكرة المصري، الأهلي والزمالك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات