رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يبحث مع منظمة العمل الدولية تفعيل توظيف الشباب بالمشروعات

اجتماع منظمة العمل

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اجتماعا اليوم، مع منظمة العمل الدولية، لمتابعة تنفيذ مشروع تشغيل الشباب في مصر لعام 2019/2020 واستكمال التعاون بين المحافظة والمنظمة لتنفيذ عدد من المشروعات.

وتستهدف المشروعات زيادة العمل المنتج وتوفير فرص عمل للشباب والحد من الهجرة الخارجية والداخلية وذلك من خلال توفير الأمن الاقتصادي وفرص العمل وإقامة المشروعات وتوفير فرص التدريب لرفع كفاءة عمل الشباب.

حضر الاجتماع، الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، ونشوي بلال مدير المشروع، ولينا النبراوي مديرة بمنظمة العمل الدولية، وأحمد رزق مسئول للبرنامج، ومحمد عادل خبير تنمية قطاع أعمال زراعية، وفتحى الدسوقى مدير القوى العاملة والدكتور محمود صبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإسلام رجب مدير تطوير العشوائيات، ونجلاء الفرماوى مدير المبادرات الشبابية.

وأكد المحافظ، علي ضرورة وضع خطة سريعة لبدء العمل في هذا المشروع من خلال عقد ملتقيات توظيف تستهدف عمل دورات تدريبية لاصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك من أجل تعظيم موارد إيرادات المحافظة، لتحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات مما يعود بالنفع علي أبناء المحافظة، مؤكدا على ضرورة تفعيل المشاركات المجتمعية والمساهمة في المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات