رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على 3 أشخاص بأبو صوير بالإسماعيلية لتسهيل عمليات بناء مخالف

محافظة الاسماعيلية

تمكنت مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية برئاسة العقيد إيهاب مصطفي من القبض على 3 أشخاص من العاملين بالوحدات المحلية لمركز ومدينة أبوصوير.

وذكر بيان رسمي لوزارة الداخلية أن معلومات وتحريات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، أكدت تعديات بدائرة مركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، نتيجة تواطؤ بعض مسئولى الوحدة المحلية بإحدى القرى التابعة للمركز فى غضون عام 2012 مع بعض المواطنين.

وقال البيان أن التواطؤ مكّن المواطنين من بناء عقارات سكنية على أراضى زراعية بدون ترخيص وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة للقانون بتسهيلات من القسم الهندسى بإحدى الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، وموظف، ومهندس بإحدى الوحدات المحلية وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية.

وتابع البيان أن الموظفين سهلو لأحد الأشخاص المقيمين بقرية السبع آبار الغربية بدائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية بناء مبانى سكنية عبارة عن هياكل خرسانية" على أراض زراعية بدون ترخيص" بإجمالى مساحة 618م، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات