وصلة سخرية بين هنيدي وأحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي

الاحد 09 يونية 2019 | 03:22 مساءً
كتب : سهام يحيى

كشف الفنان محمد هنيدي، لجمهوره بأنه يقوم بالتّحضير لفيلم سينمائيّ جديد، يجسّد خلاله شخصيّة "عقلة الإصبع"، موضحًا، أنّه سيتمّ الاستعانة بأحدث تقنيّات الجرافيكس، وتحت إشراف شركات عالميّة، للخروج بأفضل شكل.

وأكّد "هنيدي"، أنّ تجسيد هذه الشّخصيّة حلمُ له، لأنّه يريد نقل إحساس من يعانون من قصر القامة، مطمئنًا منتج الفيلم بأنّه لن يتكلّف كثيرًا في تقنيّات الجرافيك، كونه من الفنّانين قصار القامة.

وكتب محمد هنيدي، عبر "فيسبوك"، قائلًا: "طبعًا كان حلمي من زمان أجسد عقلة الإصبع، عشان انقل إحساس الناس القصيرة ليكوا، واحب اطمن المنتج من موقعي هذا إنك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك مش محتاج تنقص أكتر من 5 سم".

حديث هنيدي الساخر دفع الفنّان، أحمد فهمي، للسخرية من قصر قامته، مهنئًا إيّاه بأنّه سيقدّم فيلم عن قصّة حياته، فأرفق تعليقًا قال فيه: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقدم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم".

وهنا فاجئه "هنيدي"، بالرّدّ على تعليقه بنشر صورة من بوستر فيلم "كلب بلدي"، الذي قام أحمد فهمي، ببطولته، وكتب: "والله أنا مقتنعتش إلا ما بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي، فلك الفضل.. شكرا يا حبيبي".