من "جوهرة" لـ "أنستازيا".. الراقصات الأجنبيات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 11 يونية 2019 | 11:47 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في الأونة الأخيرة، اكتسحت الراقصات من أصحاب الجنسيات الأجنبية، وخاصة الروسيات مجال الرقص الشرقي في مصر، مما تسبب في ظهور العديد من الأزمات، وخاصة مع الراقصات المصريات، ومؤخرًا اشتعلت الحرب على مواقع "التواصل الاجتماعي"، بعد ترحيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة" إلى روسيا، بسبب رقصها ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات.

ولا سيما أن "جوهرة" قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحققت نجاحًا كبيرًا في مصر، لتصبح قبل ترحيلها من أشهر وأهم الراقصات في مصر، وخلال السطور المقبلة، نرصد أبرز تعليقات الجمهور على الراقصات في مصر.

الراقصات الأجانب

وتأتي الراقصة الأوكرانية "ألا كوشنير" ضمن قائمة الراقصات الأشهر في مصر، ولا سيما أن كوشنير تحتفل اليوم بعيد ميلادها اليوم مع أصدقائها المقربين، وتسببت شهرتها في المشاركة في أكثر من عمل سنيمائي وهو فيلم "سطو مثلث" الذي طرح في دور العرض في مطلع عام 2016، وفيلم "أوشن 14" الذي رقصت به على أنغام أغنية "أة لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي أحمد شيبة.

الراقصات الأجانب

وتطل علينا أيضاً الراقصة الروسية الشهير "آنستازيا"، حيث أثارت في الأوقات الأخيرة جدلاً كبيرًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث انتشرت الفيديوهات التي ترقص بها بسرعة النار في الهشيم، وفاجأت أيضاً "أنستازيا" جمهورها بمصر، بطرحها أول أغانيها التى حملت أسم "يا حبيبى تعالى ياللا"، ورقصت بالأغنية أيضاً.

الراقصات الأجانب