بسبب "تبولها اللاإرادي".. زوج الأم يقتل طفلة ببولاق الدكرور

الخميس 13 يونية 2019 | 06:59 مساءً
كتب : أحمد وصفي

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة تعذيب سائق لطفلة زوجته حتى الموت بسبب تبولها اللاإرادي، حيث استجوبت النيابة والدة الطفلة التي نقلتها إلى المستشفى، وادعت سقوطها على سلم عقار حماتها، وأقرت في تحقيقات النيابة أنها خشيت المساءلة القانونية بعد تعدي زوجها بالضرب على الطفلة حتى الموت فادعت سقوطها من أعلى السلم بعد فشلها في الحصول علي تصريح دفن من مفتش الصحة وأن الوفاة طبيعية.

وأمرت النيابة العامة، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة "ضرب أفضى إلى موت"، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وتحديد الإصابات التي لحقت بها وأدت الى حدوث الوفاة.

وأسفرت مناظرة النيابة لجثة الطفلة عن إصابتها بإصابات رضيّة بالرأس وكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم نتيجة الضرب.

وتلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بتقديم أفكار ٣٠ سنة ربة منزل بلاغا بوفاة ابنتها نغم ٤ سنوات إثر سقوطها من سلم العقار بمنزل حماتها بزنين ببولاق الدكرور.

انتقلت على الفور قوات قوات الأمن برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وبإجراء الفحص ومناظرة الجثة تبين عدم تناسب الإصابات مع البلاغ وتبدو أنها آثار تعذيب، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة كذب الأمـ وبتضييق الخناق عليها ومواجهتها انهارت واعترفت بقيام زوجها محمد. ع ٣٣ سنة سائق " زوج والدة الطفلة" بالتعدي عليها بالضرب بسبب تبولها اللاإرادي حتى فارقت الحياة، وقاما بنقل الطفلة لمنزل والدة الزوج وفشلت في استخراج تقرير من مفتش الصحة بأن الوفاة طبيعية فاختلقت الواقعة خشية مساءلتها قانونيا.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.