النيابة تطالب بتحريات الأمن حول تزوير مأذون لأوراق الزواج بالجيزة

الاثنين 24 يونية 2019 | 01:48 مساءً
كتب : أحمد وصفي

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول ضبط مأذون سابق، متهم بالنصب والتزوير في اوراق الطلاق والزواج، و إقناعهم أنه ما زال يمارس المهنة، والاستيلاء على الرسوم المالية لنفسه.

والذي تمكن رجال ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، من القبض على المأذون، لاتهامه بالنصب على راغبي الزواج، وإقناعهم بأنه ما زال يمارس المهنة، وإعطاء المترددين على مكتبه وثائق زواج وطلاق مزورة، وغير مقيدة بمحكمة الأسرة، والاستيلاء على الرسوم المالية لنفسه.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه بمكتبه، وعثر بحوزته على 3 دفاتر وثائق زواج خالية من البيانات تحمل بصمة خاتم شعار الدولة، المقلد المنسوب صدوره لوزارة العدل، ودفترين وثائق عقد طلاق خالية البيانات، تحمل بصمة خاتم شعار الدوله المقلد، المنسوب صدوره لوزارة العدل، ودفتر نموذج رقم 6 لمحكمة الأُسرة، بالإضافة إلى مبلغ 2300 جنيه من حصيلة عمله.

وأثناء الضبط تواجد كل من "محمد. ا " و " نهى. ك " اللذان قررا أن المتهم عقد قرانهما وإعطائهما وثائق زواج بالاستعلام عنها بمحكمة الأُسرة تبين عدم وجود تسجيل لعقد الزواج الخاص بهما، وأن وثائق الزواج مزورة ومنسوب صدورها لنيابة الجمالية لشئون الأُسرة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.