غلق التحقيقات في واقعة اغتصاب "الطفلة المعاقة" بالجيزة

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 06:42 مساءً
كتب : دينا سليمان

أغلقت نيابة جنوب الجيزة التحقيق في واقعة الإعتداء الجنسي على فتاة في الـ17 من عمرها، مريضة ببعض القصور الذهني، من قبل عاطل بالغ من العمر 40 سنه لمدة شهر بعد خطفها.

ويأتي ذلك عقب استماع النيابة لأقوال الفتاة المجني عليها وتدعي " إ. ش" تبلغ من العمر 17 عام، والتي أكدت في أقوالها انها من قبل الواقعة، اعتادت الذهاب لمنزل جدها الكائن في ميدان الجيزة، من أجل خدمته.

وتقابلت يوم الواقعة أثناء ذهابها المعتاد لجدها مع المتهم ويدعى "أ. ع" وبدأ الحديث معها، وقد عرض عليها المساعدة، وطلب منها الإقامة لديه في منزله وسيقدم لها الطعام والملابس، وبالفعل ذهبت معه وخلال تواجدها هناك قام المتهم بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة شهر كامل، وبعد ذلك تواصل معا أسرتها واتصل بوالدها هاتفيها واتفق معه على مقابلته وتسليمه الفتاة.

وأشارت إلى أنها فور عودتها لمنزلها، روت لأسرتها ما حدث معها فتوجه والدها لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر بالواقعة.

الجدير بالذكر أن مأمور قسم الطالبية تلقى بلاغا، من والد الفتاة الذي يعمل "سائق" يتهم فيه عاطل بالإعتداء الجنسي على نجلته واحتجازها بمنزله، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة، وتأكدت صحة ما ورد فى البلاغ، وقد تبين من خلاله أن المتهم التقي بالفتاة واصطحبها لمنزل وهتك عرضها وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.