رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

النائب نبيل الجمل: الأتوبيس النهري حلم تحقق لأبناء الدقهلية

نبيل الجمل

قال النائب نبيل الجمل نائب دائرة المنصورة أنه بفضل من الله وبإرادة قوية من الإدارة السياسية، تم تنفيذ مشروع الأتوبيس النهري بمدينة المنصورة، وهو أحد المشاريع القومية لخدمة المواطنين، وهذا المشروع كان من ضمن البرنامجي الانتخابي الذي تابعته منذ اللحظة الأولى في أول لقاء مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

وأضاف الجمل في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم": بالأمس ظهرت بوادر المشروع وأصبح الحلم حقيقة ونطمع أن يشمل النقل النهري محافظة الدقهلية جميعها من مدينة شربين حتى مدينة ميت غمر .

وتقدم نائب المنصورة بالشكر لكل العاملين في محافظة الدقهلية وفي وزارة الري الذي كان لهم دور بارز في سرعة الانجاز وتذليل العقبات ، وقدم التهنئة لأهالي مدينة المنصورة علي افتتاح المشروع.

كان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية استقبل أمس، الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري ، وتفقدا محافظ الدقهلية ووزير الري مراسي الاتوبيس النهري بمدينة المنصورة والتي ستنطلق في العمل السبت المقبل بعدد 4 مراسي كمرحلة أولى تبدأ من مرسى أم كلثوم بجوار ديوان المحافظة وتنتهي بمرسى الجامعة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أننا بصدد الدء اقامة عدد من المراسي تشمل 2 محطة بطلخا ،3شربين،ميت غمر 4 أجا 1 منية سمنود 1 ميت دمسيس 1 ميت الكرما ،وأضاف أنه جاري دراسة توسيع المشاية السفلية باقامة حائط خرساني في المنطقة من قصر الثقافة وحتى جزيرة الورد بطول كيلو و650 متر لتوسعة الشارع .

وقال شاروبيم إننا نعمل على تنويع وسائل النقل داخل مدينة المنصورة والربط بينها وبين باقي المدن بالمحافظة بشبكة نقل نهري لنخفيف الزحام المروري بمدن المحافظة وتخفيف العبء عن المواطنين .

ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري إنه لا تسامح مع المخالفات على النيل تحت أي مبرر ولابد من إزالة كافة التعديات على النهر ،وأكد على دعمه الكامل في تنفيذ مراسي للاتوبيس النهري لخدمة الدقهلية،واشاد بجهود محافظ الدقهلية الملموسة وعمله الدؤوب لتقديم خدمة لأهالي المحافظة.

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات