رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جسر جوي لنقل جماهير الجزائر إلى مصر لحضور نهائي أفريقيا

فرحة جماهير الجزائر

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن نية الحكومة الجزائرية إرسال عدد كبير من المشجعين عبر جسر جوي، لمؤازرة المنتخب الجزائري في مواجهة السنغال في نهائي أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبلة.

وقالت صحيفة الشروق الجزائرية، أن اجتماع السياحة ووزارة الشباب والرياضة والخطوط الجزائرية، أسفر عن الاتفاق على جسر جوي بـ28 دائرة على مصر لنقل أنصار الجزائري لتشجيع محاربي الصحراء في المباراة النهائية لأمم إفريقيا ضد السنغال.

28 طائرة لحمل الجماهير الجزائرية لمصر

وحسب مصادر صحيفة الشروق فإن الخطوط الجوية الجزائرية ستخصص 13 طائرة من أحجام مختلفة، إضافة لـ 6 طائرات تابعة لطيران الطاسيلي، و9 طائرات عسكرية سبق وان أعلنت عنها وزارة الدفاع الوطني.

ووفق المصادر ذاتها فإن العملية كلها بما فيها رحلات الطائرات العسكرية ستتم عبر وزارة السياحة كونه الحلقة الواصلة مع السلطات المصرية، وسيتم اعتماد توازن جغرافي بين جميع مناطق الجزائري لضمان تنقل أنصار من كافة المدن.

وكان المنتخب الجزائري بقيادة المجتهد جمال بلماضي نجح في التأهل إلى نهائي أمم أفريقيا، بعدما سجل رياض محرز هدف قاتل في مرمى المنتخب النيجيري بركلة حرة مباشرة، جاءت على يمين حارس نيجيريا.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات