مصلحة الضرائب تعلن بدء التشغيل التجريبي لمركز الاتصالات المتكامل

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 12:15 مساءً
كتب : هاجر بركات

أعلن عبدالعظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية عن بدء التشغيل التجريبي لمركز الاتصالات المتكامل لمصلحة الضرائب من أول شهر يوليو 2019، والذي من المفترض أن يغطي جميع خدمات ضرائب الدخل والقيمة المضافة والإقرارات من خلال مركز موحد ورقم واحد (16395 )، ومن خلال البريد الإلكتروني info@eta.org.eg، مؤكدا أنه سوف يبدأ التشغيل الفعلي من أول أغسطس 2019.

وأضاف "حسين" أن مركز الاتصالات المتكامل يأتي ضمن التطوير المستمر الذي تتبناه مصلحة الضرائب لأنظمة العمل الخاصة للتسهيل على الممولين وإدخال تكنولوجيا المعلومات فى كافة الأنشطة الأساسية للمصلحة، مضيفا أن مركز الإتصالات سيعمل بأحدث نظم الاتصال والخبرات طبقا للنظم العالمية القياسية وذلك لتحسين مستوى الخدمة المقدم إلى الممولين/المسجلين وتقديم العديد من الخدمات الرئيسية.

وأشار ألى ان مركز الاتصالات سيقدم قنوات اتصال اخري متعددة بالإضافة للاتصالات الهاتفية، مثل خدمات البريد الإلكتروني، وخدمات الرسائل القصيرة SMS، وخدمات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) وخدمات الدردشة .

وأكد رئيس مصلحة الضرائب أنه سيتم تقديم خدمات مركز الاتصالات لمدة 16 ساعة يوميا / 6 أيام فى الأسبوع مشيرا أنه قد تم توفير فريق عمل مسئول ومدرب على أعلى مستوى لتقديم الخدمات المطلوبة للممولين والمسجلين.

اقرأ أيضا