بعد فيديو "الواسطة".. ثورة غضب على السوشيال ميديا ضد محمود العسيلي

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 12:59 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

تفاجأ المطرب محمود العسيلي خلال الساعات الماضية، بثورة من الانتقادات اللاذعة من جمهوره، وما دونهم، بعد انتشار مقطع فيديو للعسيلي من إحدى حفلاته، أحرج خلاله واحدًا من جمهوره، بعد أن طلب التقاط صورة معه خلال الحفل.

يظهر العسيلي خلال الفيديو بشكل غير لائق، حيث تحدث إلى أحد الحاضرين بنبرة يملؤها الغرور، قائلًا "هو يعني حضرتك معاك واسطة، جامد جدًا أنت يعني، يعني هتكون أنت اللي بتحبني والناس دي كلها بتكرهني"، وأوضح العسيلي متهكمًا "يعني أنا لو اتصورت معاك، مش لازم اتصور مع الناس دي كلها، صح ولَّا أنا غلطان".

ثار عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد محمود العسيلي بعد انتشار مقطع الفيديو، وقد وصفه البعض وبالغرور والتعالي على جمهوره، وذكره البعض الآخر أن جمهورَهُ هو الذي صنع نجومية العسيلي، وقد وصف البعض الآخر نجومية العسيلي بالزائفة، ولازمته صفة الفشل في أغلب أعماله.

محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي

تفاجأ الجمهور من رد فعل العسيلي بعد انتشار الفيديو، فلم يعتذر عن الإساءة التي اقترفها في حق جمهوره، ولكن جاء رد العسيلي متعجرفًا، حيث اكتفى بأن أوضح أن الفيديو من حفلة قديمة، قائلًا "دي حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة، وواحد منهم مصمم يتصور، ولو اتصورت معاه مش هغني..".

محمود العسيلي

يذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخرًا أحدث أغانيه "ملايين"، من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصلت الأغنية على أكثر من 3 ونصف ميلون مشاهدة.