"صور اختى عارية".. فتاة تطلب الخلع بعد زواج 5 سنوات

الجمعة 19 يوليو 2019 | 10:21 مساءً
كتب : ابراهيم السيد

تمر بمحاكم الأسرة كل يوم العشرات من الحكايات، ونعرض لكم اليوم حكاية "جنات" التي طلبت الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات زواج.

قالت جنات، تزوجت زواج تقليدي، عندما تقدم زوجي إلى خطبتي من خلال علاقته بأحد الأقارب وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٥ أشهر، كانت حياتي تمر بشكل طبيعي مثلها كمثل أي علاقة زوجية لا تخلو من بعض المشكلات، ولم أكن أعرف شيئا عن أخلاقه وعلاقاته النسائية لأنه كان يفعل ذلك فى الخفاء، وأنجبت منه طفلا، حتى شاء القدر أن تتوفي والدتى ولى أخ واحد يعمل فى إحدى الدول العربية وأخت فى الثانوية العامة.

وأضافت والدتى توفاها الله، ولى أخت صغيرة، شعرت بالخوف، من تركها فى منزل أهلى بمفردها فطلبت منها أن تعيش معى مؤقتا، حتى يعود أخى من السفر، ليخدعنى زوجى، ويقوم بتصويرها عارية داخل الحمام دون أن تعلم، هذا السبب دفعني لرفع دعوي خلع لـ محكمة الأسرة بشمال الجيزة.

وتابعت: "حزنت بشدة على والدتى ولم أنكر أن زوجى ساعدنا فى العزاء والدفن وقررت أن آخذ أختى لتمكث معنا داخل الشقة لحين عودة أخي خوفا عليها من المحيطين بها، ورحب زوجي بالقرار، وما إن مر شهر واحد حتى اكتشفت أثناء عبثي على اللاب توب الخاص به أنه قام بتصوير أختى عارية داخل الحمام عن طريق وضع كاميرا بالحمام، وقمت بحذف كل الفيديوهات، وحين واجهته تهرب من الإجابة فتركت له المنزل وأخذت أختى وطفلي إلى بيت أهلى.

"فقدت شعورى بالأمان مع شخص بهذه الأخلاق وشعرت أنى أخطات عندما تزوجت منه فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد ٥ سنوات زواج