رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

لعروس 2019.. أحدث صيحات بوكيه الزفاف (صور)

بوكية الزفاف

تغيرت موضة بوكيه الورد حالياً، فلم تعد مقتصرة على الزهور البيضاء فقط، ولكن أصبح الورد الصناعي من أبرز تقاليع موضة بوكيه العروس في صيف 2019، ومن أبرز مميزاته سهولة الاحتفاظ به للعديد من السنوات بعد الزفاف، ولابد من مراعاة بعض الأمور الهامة عند اختيار بوكيه الزفاف ومنها درجة الفستان وألوان المكياج ، فلابد أن تتناغم جميع العناصر مع بعضها للحصول على إطلالة ساحرة في ليلة العمر، ومن أبرز أشكال والوان البوكيه الجديد وفقاً لما جاء في موقع " vimdecor"

بوكية

1- يعد اللون البرتقالي، الأبيض، البيج، وبينها الرمادي، من أبرز ألوان البوكيه في 2019، حيث يضفي على إطلالة العروس لمسات ملكية أنيقة، خاصة عندما يكون الفستان بعيد عن اللون الأبيض الناصع.

بوكية

2- تعتبر درجات الباستيل من الوردي، الأخضر، البيج، من أبرز الألوان التي تناسب العروس التي تميل الى الانطلاق والبعد عن التكرار والنمطية.

3- يتصدر الورد الأحمر أبرز الخيارات التي تناسب العروس الجريئة، فهو يلائم الأبيض بكل جدارة وسيبرز اختيارها المميز للغاية.

بوكية

4- أما اللون الوردي الهادئ مع اللون الأحمر القاني، يعد من الخلطات الأنيقة، التي تخطف العيون وتكون ملائمة كثيرا للفتاة الباحثة عن التميز والجاذبية.

بوكية

5- تفضل الكثير من الفتيات درجات الوردي من الورد البلدي من البوكيهات التي تتميز بالرقة الشديدة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات