رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ريهام سعيد: أنفي أصبح هشا ولا أحتاج لـ"الشو".. وهذه تفاصيل مرضي

ريهام سعيد

أعربت الإعلامية ريهام سعيد، عن استيائها الشديد من ردود الأفعال التي وصلتها عقب إعلان خبر عودة برنامج "صبايا الخير" عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وأكدت ريهام، من خلال مداخلة تليفونية لها عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية،: "لا يخص أحد أن أصاب بأي مرض ما، وأنه يوجد بعض الدكاترة أدعوا أني لا يوجد مرض يدعى بكتريا الوجه، ولا أعلم من أدعى أني أصبت ببكتريا الوجه".

وأضافت ريهام، أنها خضعت لعملية جراحية نتج عنها استئصال أنفها وأذنيها، وقامت بتركيب أنف صناعية، والأذن أصبحت عبارة عن جلد، مشيرا إلى أن أنفها الجديدة أصبحت هشة جداً، ونصحها الأطباء بعدم الضغط عليها في أي حال من الأحوال، وعدم التعرض لأي حركة قوية تؤثر على الجسد.

وتابعت ريهام تصريحاتها موجهة رسالة إلى المصريين قائلة: "أنا زعلانة جداً، لأن المصريين دائماً هم شعب يصف بالعواطف القوية، والشهامة والجدعنة، ولا يكذب أحد سوى الكذاب والخائن، وأنا لا أحب الشو، وأن كنت أطمع في الشهرة والترند، كنت قدمت مجموعة من الحلقات عبر اليوتيوب أوصف بها حالتي اليومية واستعطف المصريين، وأنا لم أطلب تبرعات من المصريين، أنا فقط طلبت الدعاء".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات