رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على 11 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية بالقليوبية

ضبط عاطل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء طارق العجيزي، مدير الأمن، في القبض على 11 تاجر مخدرات بـ " القناطر الخيرية، شبين القناطر، قليوب، شبرا الخيمة"، جري التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

فيما ضبطت مباحث مركز القناطر الخيرية، "أحمد م م" وشهرته "بالوظة" 24 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية مخدرات، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع محلى الصنع، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 450 جرام ومبلغ مالى 870 جنيه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر، من ضبط " محمد س م" 40 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع محلى الصنع، وكيلو جرامًا من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالى 60 جنيه.

فيما تمكنت مباحث مركز قليوب، من ضبط "القرشى م ح" وشهرته "إبراهيم " 42 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 7 قضايا (سرقة – مشاجرة – سلاح – مخدرات )، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في حكمين جناية أخرهم القضية رقم 6092 لسنة 2019م جنايات مركز قليوب – شروع في قتل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش روسى الصنع وعدد 8 طلقة من ذات العيار.

وفي شبرا الخيمة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول من ضبط " سيد ع ا" 47 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 18 قضية (سرقة بالإكراه – سلاح – هروب من المراقبة – سرقة وسائل نقل – سرقة متنوعة) مسجل شقى خطر تح رقم 801 فئة أ – سرقة بالإكراه، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و100 قرص مخدر، ومبلغ مالى 70 جنيه.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من "إمام. م. ا" 22 سنة، حداد، سابق اتهامه في عدد 4 قضايا (سرقة – خطف)، و"محمد س ع" 31 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات)، و5 آخرين وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن "90 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر، و405 جرامًا من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 1200 جنيه، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات