رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

قبل افتتاح المقر رسميًا.. "الحرية المصري" يبحث آفاق التنمية مع محافظ مطروح

صلاح حسب الله

استقبل اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الأحد، الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى وقيادات الحزب قبل افتتاح مقر الحزب بمطروح.

وأشاد "حسب الله"، خلال كلمته باللقاء، بالإنجازات والمشروعات التي تتم على أرض محافظة مطروح خاصة مشروعات البنية الأساسية والإسكان والطرق، مشيدًا بجهود اللواء مجدى الغرابلي مؤكدا أن محافظة مطروح ستكون واحدة من أهم المحافظات الجاذبة للاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية لإقامة المشروعات في مختلف المجالات خاصة مع توجه الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، في أحداث تنمية شاملة ومشروعات قومية عملاقة داخل مدينة العلمين.

ومن جانبه وجه اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، التحية والتقدير للدكتور صلاح حسب الله وقيادات حزب الحرية المصري على دورهم الوطني في التعاون والتنسيق والعمل المشترك مع الجهاز التنفيذي لمحافظة مطروح.

واستعرض "الغرابلى"، خلال اللقاء المشروعات والإنجازات التي تتم داخل محافظة مطروح، وآفاق التنمية في هذه المحافظة التي تتمتع بجميع مقومات جذب الاستثمارات لإقامة المشروعات في مختلف المجالات، كما قدم درع المحافظة للدكتور صلاح حسب الله تكريما له على دوره الوطني السياسي والبرلماني والحزبي.

كما قدم الدكتور صلاح حسب الله وقيادات الحزب درع حزب الحرية المصري للواء مجدى الغرابلي تكريما له وانجازاته لصالح مطروح وشعبها، حضر اللقاء النائب أحمد مهني الأمين العام، والنائب طلعت القواس نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد ادريس أمين التنظيم، واللواء أمين راضي عضو المكتب السياسي، وياسر غنيم أمين محافظة مرسي مطروح، ومؤمن سيد أمين الاتصال السياسي، وأعضاء أمانة الحزب بمرسى مطروح.

وطلب الدكتور صلاح حسب الله، من الأمين العام لحزب الحرية المصري بمطروح وقيادات الحزب، أعداد دراسة شاملة عن آفاق التنمية الشاملة في محافظة مطروح وفي مختلف المجالات، خاصة المجال السياحي لعقد مؤتمر للحزب بمحافظة مطروح، فضلًا عن مناقشتها بحضور اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح للعمل على تنفيذها، خاصة أن الاستثمار في مختلف المجالات داخل مطروح أصبح من القضايا المهمة التي تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية والحكومة وجميع مؤسسات الدولة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات