رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

هيدي كرم تحتفل بافتتاح متحف قصر البارون

هيدي كرم

احتفت الفنانة هيدي كرم، بافتتاح متحف قصر البارون، بعد أن دعت مؤسسة تراث هليوبوليس، سكان مصر الجديدة إلى المشاركة في متحف نشأة مصر الجديدة قصر البارون إمبان، في بيان لها أمس.

وكتبت هيدي كرم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "مبروك لنا كلنا سكان مصر الجديدة وسكان مصر كلها افتتاح متحف قصر البارون واحد من أعرق قصور مصر اللي فضل سنين كتير مهجور شكله محزن، وبفضل جهود جمعية تراث هليوبوليس، وبفضل استجابة وزارة الآثار والحكومة ووعيهم الكامل وإدراكهم أهمية و خصوصية وتفرد قصر البارون من حيث المعمار، تم تحويل هذا القصر العظيم اللي متحف يحكي تاريخ منطقة تراثية عريقة من بلدنا الحبيبة مصر الجديدة".

مبروك لنا كلنا سكان مصر الجديده و سكان مصر كلها افتتاح متحف قصر البارون واحد من اعرق قصور مصر اللي فضل سنين كتير مهجور و شكله محزن ... و بفضل جهود جمعية @heliopolisheritage و بفضل استجابة وزارة الآثار و الحكومه و وعيهم الكامل و ادراكهم أهمية و خصوصية و تفرد قصر البارون من حيث المعمار تم تحويل هذا القصر العظيم اللي متحف يحكي تاريخ منطقه تراثيه عريقه من بلدنا الحبيبة مصر الجديده ... كل الحب و التقدير و الاحترام لكل من عمل جاهداً على تحويل الحلم إلى حقيقه !!! A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on Jul 28, 2019 at 12:38am PDT

وأضافت هيدي كرم: "كل الحب والتقدير والاحترام لكل من عمل جاهداً على تحويل الحلم إلى حقيقة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات