رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ الشرقية يُناقش مع رؤساء المراكز موقف تحصيل مستحقات الدولة

محافظ الشرقية

ناقش الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء موقف تحصيل مستحقات الدولة وتعظيم الإيرادات وسبل تنمية موارد المحافظة، والاتفاق على وضع آلية عمل محددة للتنفيذ مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتحصيل، قائلاً إن الدولة ستسترد حقها بالقانون ويأتي ذلك لخدمة الصالح العام.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بتفعيل دور أقسام الإيرادات بكل مركز ومدينة وحي والالتزام التام بتحصيل كل المستحقات والمتأخرات الخاصة بالدولة مشدداً على سرعة الإنتهاء من تحصيل كل المستحقات بمنتهى الدقة وبأسرع وقت ممكن لتعظيم إيرادات المحافظة.

كما ناقش الإجتماع موقف تحصيل الرسوم المقررة على الإعلانات الغير مرخصة وإزالتها لضمان حقوق الدولة و للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدن المحافظة، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة للمقاهي والكافيتيرات غير المرخصة بكل مركز ومدينة وحي وإحكام الرقابة والسيطرة على الشون المقامة بالمخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وقال المحافظ أنه تلاحظ خلال جولاته المفاجئة للمراكز والمدن والأحياء إنتشار ظاهرة إقامة شون مخالفة لتشوين مواد البناء والسيراميك والأخشاب، فكان يصدر أوامره لرئيس المركز بمصادرة المعدات المستخدمة في الشون والتحفظ على ما بها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حضر الاجتماع لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات