رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

محافظ بني سويف يكرم عمداء الإعلام والتربية والتجارة لبلوغهم سن التقاعد

جانب من التكريم

شهد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، تكريم كل من الدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام، الدكتورة سهام حنفي عميدة كلية التربية، والدكتور إبراهيم عبد الحفيظ عميد كلية التجارة وعدد من العاملين بجامعة بني سويف، وذلك لبلوغهم سن التقاعد.

جاء ذلك على هامش انعقاد اجتماع مجلس جامعة بني سويف، والذي شهد حضور المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، والدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة.

من جانبه أثنى محافظ بني سويف على هذا التكريم، والذي يعتبر تجسيدا عمليا لأخلاقيات الوفاء وترسيخ هذه الصفات في نفوس الجميع، ومؤكداً للمكرمين الذين بلغوا سن التقاعد على أن المحافظة، وبكل تأكيد الجامعة، حريصة على الاستفادة من خبراتهم واستشاراتهم، لافتا إلى أن بلوغ سن التقاعد ليست نهاية المطاف، وإنما هي بداية لحياة عملية جديدة لنشر الخبرات العلمية والحياتية التي تم اكتسابها خلال فترة العمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن، حرص الجامعة على تكريم علمائها وأساتذتها الذين أدوا الرسالة كما يجب، وأخلصوا في خدمة المنظومة التعليمية، وساهموا في تحقيق نقلة نوعية في كل القطاعات التعليمية على مستوى الجامعة، مؤكداً على أن طاقم العمل من الإداريين الذين بلغوا أيضاً سن المعاش هم شركاء بكل تأكيد في النهضة التي شهدتها جامعة بني سويف في الفترة الأخيرة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات