رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

سفارة مصر في نيبال تحتفل بذكرى ثورة يوليو

سفارة مصر في نبيال تحتفل بثورة 23 يوليو

أقامت إيمان مصطفى، سفيرة جمهورية مصر العربية لدى نيبال، احتفالاً بالعيد الوطني، بحضور نائب رئيسة الجمهورية ناندا بهادور بون كضيف الشرف، وقائد الجيش بورنا شاندرا تابا، وكبار مسئولي الرئاسة والخارجية وسفراء وأعضاء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية وغرف التجارة، فضلاً عن رؤساء عدد من الجامعات وبرلمانيين ورجال الأعمال ورؤساء عدد من شركات السياحة والطيران وممثلي وسائل الإعلام، وممثلي كبرى الشركات والبنوك النيبالية.

وأكدت السفيرة إيمان مصطفى، على إنجازات ثورة 23 يوليو، واستعرضت برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه الدولة المصرية حالياً، والمشروعات القومية الكبرى كالعاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة، كما استعرضت العلاقات التاريخية المُتميزة التي تجمع بين مصر ونيبال على مدار 62 عاماً، حيث كانت مصر أول دولة عربية وأفريقية تقيم علاقات دبلوماسية مع نيبال.

ومن جانبه، أكد نائب رئيسة الجمهورية النيبالية، على عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين البلدين، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون، وشدد على دور مصر المحوري على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد قام نائب رئيسة الجمهورية بافتتاح المعرض، الذي أقامته السفارة عن الحضارتين المصرية والنيبالية، ومعرض الفنان المصري عمرو علي الدين حسن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات