رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

محافظ الوادي الجديد ونائب وزير التعليم يكرمان أوائل الشهادات

جانب من التكريم

كرم الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد ٢٨ من يوليو عام ٢٠١٩، عدد من مديري المدارس المتميزين والذين حصلوا على مراكز متقدمة بعدد من الأنشطة التربوية للعام الدراسي المنقضي، وكذا أوائل الشهادات العامة والفنية بمراحل التعليم المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك في احتفالية كبرى بمقر المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالداخلة.

حضر الحفل حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية وأعضاء مجلس النواب وقيادات التعليم بالمحافظة.

وقال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم خلال الحفل تكريم مدرسة مدرسة الشهيد سمير محمد إسماعيل ومدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة السلام الابتدائية بإدارة الخارجة التعليمية ومدرسة الثانوية الزراعية ببلاط، وموط الرسمية للغات وذلك لتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الأنشطة المختلفة، حيث تم منحهم شهادات تقدير ودرع المحافظة تقديرا لجهودها وذلك تأكيدا لتنفيذ خطة رؤية مصر 2030 بأن تصبح المدارس المصرية مؤسسات تعليمية متكاملة.

كما تم توزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية ودرع المحافظة للطلاب الأوائل بالإضافة إلى توزيع أجهزة تابلت مبرمجة للطلاب المكفوفين بمراحل التعليم المختلفة.

وفي كلمته للحضور، أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر، على الاهتمام الذي توليه الوزارة بتكريم طلابها المتفوقين تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد في المراحل القادمة وليكونوا قدوة يحتذى بها في الأجيال القادمة.

ومن جانبه أعرب الزملوط، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات، مقدما التكريم لأولياء الأمور نظراً لجهودهم في دفع أبنائهم للتفوق، مطالبا بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية القادمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات