رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

إصابة٦ اشخاص في مشاجرتين مختلفتين بالاسلحه النارية والبيضاء بأسيوط

مشاجرة بالمنيا

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء والعصي، بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، بسبب خلافات الجيرة بينما أصيب ٣ آخرين في مشاجرة أخرى بين ابناء عمومة بقريه عرب الاطاوله التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط نتيجة مشادة كلامية بينهم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المطيعة أمام وحده الإسعاف بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة وإصابة"ابوغدير عبدالرؤوف. ح. م-42عاما" طلق ناري بالفخذ الأيسر، و"حسن عبدالرحمن. ح-٥٠عاما" بجروح متفرقة بالجسم ونجلة "حسام حسن عبد الرحمن. ح-27 عاما" جرح نافذ بالظهر وجميعهم مقيمين بقرية المطيعة تم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

بينما تلقى إخطارا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بورود بلاغا من أهالي قرية عرب الاطاوله بحدوث مشاجرة بين ابناء عمومة أمام نقطة شرطة القرية نتيجة مشادة كلامية بينهم وبالإنتقال والإسعاف تبين صحة الواقعة وإصابة "عبد الرحيم حسن. س-55عاما" طلقه خرطوش بالقدم الأيسر و"مصطفي حسن س-50عاما" جرح بفروة الرأس و"عبدالكريم محمد. س-50عاما" اشتباه كسر في القدم اليسرى والاخرى اليمني وجميعهم مقيمين بقرية عرب الإطاوله تم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بكل واقعه على حده وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات