رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عابد يكشف أسباب انعقاد مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة

النائب علاء عابد

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن انعقاد المؤتمر الوطني للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة يحمل عدة رسائل واعتبارات في مقدمتها هو انعقاد الفرصة أمام الشباب والشعب المصري والعالم كله على عاصمة المستقبل للدولة المصرية الحديثة.

وأوضح "عابد" خلال البيان الصادر له، أن الرسالة الثانية تتمثل في وجود الشباب المصري ومن جميع المحافظات إضافة إلى لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية لمناقشة جميع القضايا التي تهم المجتمع المصري على مدى يومين وطرح رؤيتهم المتعلقة بالمستقبل.

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلي أن الحرص الكبير والحقيقي من الرئيس السيسي للاستماع والحوار المباشر مع الشباب المصري سيكون له تأثيره الإيجابي والكبير على مواجهة جميع المشكلات والتحديات التي تواجه الدول المصرية.

وأضاف البرلماني، أن الرسالة الثالثة تتمثل فس وجود منصة للحوار مع الشباب المصري، في حضور ومشاركة الرئيس السيسي بنفسه، وذلك الأمر تحديدا جعل جميع مؤسسات الدولة التنفيذية تلتزم التزاما كاملا بتنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة والنابعة من أفكار شباب مصر الواعد.

وأكد على أن الرسالة الرابعة التي تتمثل في أن شباب مصر الواعد، ومن خلال أفكارهم واقتراحاتهم حول جميع القضايا التي تهم الدولة المصرية جعلهم شركاء في صنع مستقبل الدولة المصرية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات