رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركزي ههيا وأبو كبير

محافظ الشرقية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد، بجولة مفاجئة لمركزي ههيا وأبو كبير للإطمئنان على الحالة العامة لنظافة الشوارع والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

بدأت جولة المحافظ ومرافقيه بتفقد عدد من الشوارع بمدينة ههيا لمتابعة أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي تمهيداً لعملية الضخ وإستفادة المواطنين منه باعتباره مصدراً نظيفاً للطاقة والبيئة ، مشيراً إلى أن شركة الغاز قامت بالإنتهاء من التعاقد مع ١٩ ألف مواطن لتوصيل الخدمة لهم بمركز ومدينة ههيا.

كما تابع المحافظ أعمال رفع القمامة بالشوارع أولاً بأول واطمأن بنفسه على نوبتجيات عمل الورديات المسائية ، مؤكداً أن أحد معايير تقييم أداء ؤساء المراكز والمدن والأحياء الإهتمام بأعمال النظافة والتجميل والتواصل وحل مشاكل المواطنين.

وحرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين والتي تمثلت في الشكوى من سوء حالة الصرف الصحي بجوار نادي ههيا الرياضى ، ليوجه على الفور رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحل المشكلة والبدء فوراً في رفع كفاءة مشروع الصرف الصحي بالمنطقة.

كما وجه المحافظ مدير إدارة مرور ههيا بتكثيف التواجد المروري بالشوارع الرئيسية لضبط حركة السيارات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال اصحاب المركبات المخالفة من سيارات وتكاتك وموتوسيكلات لإعادة الإنضباط في الشارع ، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين .

توجه محافظ الشرقية ومرافقوه لمركز ومدينة أبو كبير لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بالمدينة ونسب تنفيذ توصيل مشروع الغاز الطبيعي بها ، مشيراً إلى أن ١٦ ألف و٩٠٠ مواطن قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز لتوصيل الخدمة لهم ، مؤكداً أن المحافظة جادة في تنفيذ مشروعات الغاز الطبيعي ومياه الشرب والصرف الصحي بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوصول إلى بنيه تحتيه سليمة تساهم في إحداث التنمية المستدامة وتعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات