نيوكاسل يستثمر في العناصر الشابة بالتعاقد مع "سكوت وتيرنر"

الاثنين 29 يوليو 2019 | 02:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

عزز نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم صفوفه باثنين من العناصر الشابة، حيث حسم تعاقده مع لاعب خط الوسط كايل سكوت وحارس المرمى جيك تيرنر.

وينضم سكوت صاحب الـ 21 عاما، الذي مثل إنجلترا وأيرلندا وكذلك الولايات المتحدة على مستوى منتخبات الفئات العمرية، إلى نيوكاسل قادما من تشيلسي بينما ينضم تيرنر للفريق قادما من بولتون.

وقال سكوت الذي لعب الموسم الماضي لفريق تليستار الهولندي على سبيل الإعارة: "نيوكاسل نادي عملاق له تاريخ كبير، هذه فرصة جيدة بالنسبة لي".

وأضاف: "نيوكاسل يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ناد كبير. يمكن النظر لعدد للاعبين الذين أتوا إلى هنا وكم الفرص التي أتيحت لهم، وأشعر بأن هذا المكان يواصل منحك الفرص طالما عملت بجدية وقدمت مستويات جيدة".

أما تيرنر صاحب الـ 20 عاما، الذي شارك مع المنتخب الإنجليزي للشباب "تحت 19 عاما"، فقد لعب في الموسم الماضي لفريقي ستاليبريدج سلتيك ودارلينجتون على سبيل الإعارة.

وقال تيرنر في تصريحات لموقع نادي نيوكاسل: "إنه أمر رائع بالنسبة لي، لا أطيق انتظار البداية، فالانضمام إلى فريق ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز هو أمر هائل، اللعب في الدوري الممتاز كان حلما بالنسبة لي".

ويستهل نيوكاسل مشواره في الدوري الممتاز في الموسم الجديد بلقاء أرسنال في 11 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا