رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

صميدة: مؤتمر الشباب السابع إنجاز تاريخي على أرض الواقع

الربنا عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر

قال عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إن انعقاد المؤتمر الوطني السابع للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعاصمة الإدارية الجديدة، له أهمية كبيرة حتى يتعرف الشباب على مدينة المستقبل للدولة المصرية الحديثة.

واعتبر "صميدة"، خلال البيان الصادر له، أن مدينة المستقبل تعد إنجاز تاريخي للرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف يتابعه العالم خلال انعقاد مؤتمر الشباب من داخل العاصمة الادراية الجديدة.

وأوضح رئيس حزب المؤتمر، أن وجود الشباب المصري من جميع المحافظات، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال، وسفراء دول الاتحاد الأفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية ليبحثوا معا رسم وطرح أهم قضايا المجتمع، سيكون له تأثيره الإيجابي على مواجهة المشكلات والتحديات التى تواجه مصر.

وأضاف أن مثل هذه اللقاءات مع الرئيس يعزز طرح الرؤى المختلفة حول المستقبل، وخاصة في ظل حرص الرئيس السيسي على الاستماع والحوار البناء مع الشباب المصري، مشيرًا إلي أن وجود منصة للحوار مع الشباب المصري فى حضور الرئيس السيسي، جعل جميع مؤسسات الدولة التنفيذية تلتزم بتنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة من جميع المؤتمرات الشبابية.

وتابع "صميدة" أن الشباب المصري لديه أفكار واقتراحات حول جميع القضايا التي تهم الدولة، وظهر ذلك جليا في المؤتمرات الشبابية السابقة.

وشدد على أهمية جلسات المؤتمر وخاصة جلسة "اسأل الرئيس"، التي تعد درة الحدث الشبابي بما تتيحه من فرص للشباب وبدون خطوط حمراء لسؤال الرئيس للتعبير بحرية وصدق عن آرائهم تجاه القضايا التي تشغلهم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات