رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"منه جلال" فتاة فقيرة في حواديت الشانزليزيه

الفنانة منة جلال

تشارك الفنانة " منه جلال " في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الفنان إياد نصار والمتوقع عرضه على أحد القنوات الفضائية التي لم تحدد إلى الآن في نهاية هذا العام الميلادي.

أكدت منه، بأنها دخلت بلاتو التصوير منذ عدة أيام وأشارت بأنها تقدم شخصيه تدعي " نعمه " ويدور محور دورها حول فتاة فقيرة تمر بعدة أزمات ولكنها تعمل في تياترو لكي تسعي لمحاولة بناء مستقبلها خلال الفترة الزمنية التي تعد في حقبه الخمسينات في القرت الماضي وذلك في إطار العادات والتقاليد ومواجهة صعوبات الحياه وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أشارت منه، بأن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمي إلى نوعية ال45 حلقه وتدور الأحداث حول الصورة العامة للحياه خلال الحقبة الزمنية في الخمسينات من القرن الماضي وجمال شوارع مصر وشعبها وذلك بخلاف التنوع في الأطياف من قصور وبشوات وفتيات الليل وغيرها.

أضافت منه بأنها سعيدة بتقديم هذا الدور وسط كوكبة ونخبة من النجوم مع مراعاة الإمتنان بأن يعجب جميع الجهات الإعلامية والصحفية والجمهور .

وجدير بالذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان أياد نصار ‘ مي سليم ‘ داليا مصطفي ‘ أنجي المقدم ‘ إدوارد ‘ منه جلال ‘ عمر الشناوي ‘ هاجر الشرنوبي ‘ أنعام سالوسه ‘ حمدي الوزير ‘ أماني كمال ‘ عايده رياض ‘ فريده سيف النصر‘ رباب ممتاز ‘جينا سليم ‘ ساره عادل وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن قصه أيمن سليم وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات