رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

كيف عادت شيرين سيف النصر للظهور بعد سرقة مجوهراتها

شيرين سيف النصر

تصدر اسم الفنانة شيرين سيف النصر "تريند" الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث "جوجل"، بعد انتشار أخبار عن سرقة كمية كبيرة من مجوهراتها بمنزلها، دون تعرض المنزل إلى أي هجوم عنيف.

تفاجأت الفنان شيرين سيف النصر، باختفاء مجوهراتها من غرفة نومها، وقدم مدير أعمال الفنانة بلاغًا للنيابة العامة بجنوب الجيزة، بشأن حادث سرقة تعرضت له الفنانة شيرين، حيث ذُكر في البلاغ أنه تم سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والألماس من منزلها، وتقدر قيمة المسروقات بخمسة ملايين جنيهًا، وفقًا لصريحات سابقة لشرين سيف النصر.

حدثت واقعة السرقة يوم الأربعاء الماضي، وتوجه فريق من النيابة لمسرح الحادث، بشقة الفنانة بمحافظة الجيزة، وتبين عدم وجود أي علامات تشير إلى أن دخول المنزل قد حدث بطريقة غير تقليدية، ولم يكن هناك أي محاولات لكسر باب الغرفة أو الشقة، وهذا ما جعل أصابع الاتهام تشير إلى أن السارق من الذين يترددون على المنزل.

تبين من خلال التحقيقات أن إحدى صديقات الفنانة شيرين هي من قامت بالسرقة، وكشفت شيرين خلال تصريحات صحفية، أن صديقتها المتهمة بالسرقة، تجمعهما صداقة منذ المرحلة الابتدائية، وهي صديقة مقربة وكثيرًا ما زارتها في المنزل، وكانت شيرين قد سمحت لها استخدام مقتنياتها الذهبية، وبعض الملابس.

يذكر أن شيرين سيف النصر البالغة من العمر 52 عامًا، ممثلة مصرية معتزلة، شاركت في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "سواق الهانم"، و"النوم في العسل"، و"أمير الظلام"، مع الفنان عادل إمام.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات