رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"الرشوة والاختلاس".. الرقابة الإدارية توجه ضربات قاسية للفاسدين

الرقابة الإدارية

ضربات متعددة وجهتها هيئة الرقابة الإدارية، في مختلف محافظات الجمهورية خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، حيث استهدفت الخارجين عن القانون، ورؤوس الفساد في مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية، والمؤسسات الحكومية.

بلدنا اليوم، تستعرض عبر السطور القليلة الماضية، الجهود الكثيفة التي بذلتها هيئة الرقابة الإدارية، في مختلف المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

الجيزة

في منطقة أبوالنمرس في محافظة الجيزة، تمكنت الرقابة الإدارية من إلقاء القبض على مدير إدارة الإشغالات، ومسئول بإدارة المتابعة بمجلس ومدينة أبوالنمرس، ومسئول إدارة التنظيم بالوحدة المحلية لشبرامنت، بمحافظة الجيزة، لتقاضيهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل السماح له ببناء منشأة بدون ترخيص بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس.

القليوبية

وفي محافظة القليوبية كان للرقابة الإدارة دورًا هاما، في إلقاء القبض على مدير الشئون التجارية، وأمين الخزينة، ومُحصل مالي بشركة مياه الشرب والصرف الصحى للمحافظة فرع شبرا الخيمة، لاختلاسهم مبلغ 10 ملايين جنيه من أموال الشركة من خلال التزوير في المستندات ودفاتر إيصالات تحصيل رسوم توصيل المرافق للمباني.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، ألقت الرقابة الإدارية القبض على أمين الخزينة بشركة ممفيس للأدوية لقيامه بإختلاس 1,5 مليون جنيه من أموال الشركة بموجب مستندات مزورة منسوبه لبنك تنمية الصادرات.

مدينة نصر

أما في محافظة القاهرة بمدينة نصر، قبضت قوات هيئة الرقابة الإدارية على مسئول تسوية المعاشات، وإنهاء النشاط الوظيفي بمكتب تأمينات مدينة نصر ثان، وآخر وسيط يعمل محاسب قانوني حر لتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب شركة تعمل في مجال الاستشارات، مقابل إنهاء الموقف التأميني للشركة.

الإسكندرية

وألقت الرقابة الإدارية القبض على موظف إداري بإدارة المنتزة التعليمية بالإسكندرية، وآخر لتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تحويل طالبين من محافظة البحيرة لإحدى المدارس الحكومية التابعة للإدارة التعليمية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات