رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"بينك يا منى".. استشاري يكشف سر عشق الفتيات للون الروز

صورة تعبيرية

كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان، عن تأثير الـلوان على الإنسان.

وأوضح "شعبان" في تصريحات صحفية: "طاقتنا تحمل مجموعة من الألوان كل درجة من هذه الألوان لها تأثير على الإنسان، اللون الأحمر يحفز وينشط الطاقة بشكل عام فمن لدية ضغط نفسي فيكون وقتها اللون الأحمر زائد كثيرا في طاقته، لأنه يفعل طاقة الجسم، ويكون الشخص وقتها لديه سرعة في اتخاذ القرارات، فهناك مجموعة من البرندات العالية والماركات المسجلة يستطيعون التعامل مع المشتري بالألوان، حتى يقرر فورا الشراء دون أي تردد".

وأشار إلى أن أكبر محلات الطعام سنجد إعلانها، أو العلامة المسجلة لها، واللوجو الخاص بها، مكون من اللون الاحمر والاصفر، ومعظمهم معتمدين على الطعام السريع فنجد لديهم الكثير من الاشخاص يدخلون لتناول الطعام ثم بعد الانتهاء من تناوله يخرجون سريعا أيضا.

ولفت أن هناك أيضا من يستخدم ألوان البني والبنفسجي، وهي محلات تعتمد على هذه الألوان كنوع من الكلاسيكية نجد الأشخاص يدخلون تلك المطاعم ويجلسون بها لفترات طويلة، وسنجد أيضا أن أسعارها أعلى من تلك التي تستخدم اللون الأحمر والأصفر.

وأكد أن اللون البينك الفاتح الموجود في حجر "الروز كوارتز" يؤثر كثيرا على القلب ويجعل الإنسان لديه مشاعر جميلة، ومتواصل مع الاخرين بشكل جيد، فطاقة اللون الروز أو الوردي تجعل الشخص محبوبا من الأخرين، أما اللون البنفسجي أو الموف يحفز الروحانيات لدى الإنسان ويجعله يتقرب أكثر إلى الله ويكثر في الطاعات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات